Saturday, June 13, 2015

أقول لها نعم صور إيم القادمة

وتشغيل المياه صور أشطف يدي على عجل إلى أسفل الدرج والعثور على الطعام على المائدة عندما يبدو ليون طريقي أنه يرى الأحمر "أنه يبتسم ونحن الجلوس وأكل سلطة أن اﻷذواق مثل فصل الصيف حتى وأن كان ليس لها لذا تقول أمي إلى ليون كم من 
 
الوقت وأنت تعمل في البجع؟ إيف عملت هناك لفترة من الوقت عملت هناك من خلال المدارس الثانوية وتوقف لكلية "فترة قصيرة" وثم عاد أنكم لا في المدرسة الآن؟ أنه يهز رأسه واسنت لي شيء واسنت الألغام أما يقول تود ما هو الشيء الخاص بك؟ أمي يسأل ليون آه وقال أنه يعطي  نوع الجهاز عصبي من ابتسامة مثل هس لا يبيع نفسه حتى جيدا هنا ولكنه بدأ لي الليلة الماضية ثيري بيعت بالفعل كما يقول ونوع من تشغيل موقع ويب هذا الموقع تصميم وتطوير الأعمال التجارية في الواقع بلدي الشيء ماذا؟ أنا التحديق في له بغباء لم أكن أعرف حقاً؟ يسأل أمي نعم وأعتقد أن لدى موهبة للترميز والتصميم بدأت بتقديم مواضيع لمنصات المدونات وبيعها وفي بلدي المواضيع حصلت حقاً شعبية حوالي قبل سنة ونصف والآن إيف توسيع أعمالي في تصميم وتطوير مواقع الويب الشخصية والمهنية


لطيفة يقول تود لذا على ما يرام؟ نعم الدردشة القيام ببعض مقدم البلاغ ومواقع الفرقة القادمة وبعض الشركات المحلية في أبو منجل أختي يرسل جميع أصدقائها طريقي كما يقول إيف حصلت على عدد قليل في يعمل الآن يبدو مثل الدردشة على تحسن ملحوظ ومعرف الحفاظ عليها وتحويلها إلى بلدي المصدر الرئيسي للدخل مقياس مرة أخرى على ساعات في البجع إيم عالقة بين المفاجأة من هذا والشعور بالذنب صور دولة الراق من العثور عليها مثل شولدفي المعروف أو طلب لا أعرف ماذا أقول حسنا أنه أمر رائع وتقول أمي عقد اثنين من الوظائف مثل هذا مثل البجع؟ لها كل الحق أنا أحب السرعة سريع جداً أنا أحب الشعب مثل ابنتي تفرع تحوم فوق لوحة له وأقول يا أمي ويبتسم نعم مثل ابنتك أنت مثل ابنتي كما تقول أنا ركلة لها طفيفة تحت الطاولة ولا أشعر بأن النظام الطبيعي للأمور حتى أنها لا وميض لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر لك الذهاب إلى هناك ويبحث لها طبعًا الصمت صمت فظيعة فظيعة ما أنا من المفترض أن أقول؟ عذراً؟ مرة أخرى؟ استثناء لم يكن حتى أقول أنه ليون مرة واحدة طعن شوكة بلدي من خلال بعض الخيار والبندورة ويشق عليهم في فمي لأن لا أستطيع أن أقول ذلك على الإطلاق إذا فمي ممتلئ


وتقول أن فتاة أخرى ليون الشباب بيني أنا ابتلاع كنت تعرف عن ذلك؟ نعم حياة أمها في أبو منجل شيس هناك في عطلة نهاية الأسبوع "هل تعرف لها؟ رقم ولكن الجميع يتحدثون عن هذا الأمر في المدينة أعتقد عمد الإدارة أنها تعمل مع الإدارة ما نحن على الخروج؟ ثمان وأربعين ساعة؟ جيدة ابدأ أنا وضعت بلدي شوكة أسفل ذهب الشهية لا أعرف إذا كان لها نظراً لأن لها شيء من هذا القبيل سيئة له أن يقول أو لأن جزء مني لا يزال يريد لها أن تكون في عداد المفقودين اليوم الاثنين على الرغم من أنها ويقول تود رومي يعرف لها ماذا؟ يسأل ليون يمكنك أن تفعل؟ علينا الذهاب إلى المدرسة معا شيس في الصف بلدي أمي تقول أنها كانت قريبة جداً في وقت واحد أوه يقول ليون صور جميله عن بغداد وأظل عيناي على بلدي لوحة إيم آسف جداً أمي وتود يغسل ترك ليون ولي إلى الأجهزة الخاصة بنا ويقترح يُريه الغطاس ولكن أقول له إيم الشعور بالتعب وتبين له الفناء الخلفي لدينا بدلاً من ذلك نحن نجلس في الحديقة أسوق والتحديق في الجدار الجيران لماذا لم أكن من أي وقت مضى تخبرني عن الأشياء موقع ويب؟ كان تجاهلت اعتقدت معرف تظهر لك عند نقطة معينة تشغيل كفى فوق العشب عندما يبحث هس يراقب لي بطريقة يقول لي كانوا في طريقهم للحديث عن أشياء أفضل تترك وحدها إيم خبير عندما يتعلق الأمر أن ننظر في وجوه الشعوب
إيم آسف للالتصاق قدمي في أنه حول الشباب بيني أنا شولدفي الفكر "حسنا أنا أقول ولم تكن وثيقة لها ولي ليس بعد الآن كنت ذاهبا إلى القول داخل ¦ الاستيقاظ ونسمع عن أن "حول بيني بعد يتجول كل ليلة ابحث عنك يعني أنه كان شيئا آخر ابحث عنك ولكن نسمع عن هذه الفتاة التي لم تجعل من المنزل لا أعرف حصل لي التفكير ودعا أمك وسألت إذا كان أن يأتي نراكم أنه مؤقتاً كان على أن أراك أنا هنا ما حدث رومي؟ أنا التمزق حتى خصل من العشب أريد أن أقول شيئا ولكن أعتقد أنني يجب أن يعطيه أكثر من ذلك حتى لو كان جميع سوف تصل إلى أي شيء على أي حال على الأقل "أنها أفضل تعرفون بحيرة أعقاب؟ حول الطرف؟ لدينا كل  يعرفون ذلك كما يقول أبو منجل لديها تقاليد جداً غبي حسنا غبي لي خرج على التحول الخاص بك للذهاب إلى طرف؟ نعم محمل الجد؟ يبدو أنه حتى متفائلين أنا مجرد إيماءة أنه يهز رأسه أشعر وكأنني أنا في عداد المفقودين شيئا هنا رومي نظراً لأن "تفعل أي شيء غبي قبل أي وقت مضى؟ حسنا نعم  صور حلوة عن دولة بغداد ولكن "كرينكليس جبينه أنه يحدق في الأرض مثل هس غاضب على ذلك ويجعلني غاضبا معه لأنه يمكن أن أقول هس لا مجرد الذهاب إلى ترك الأمر الذي يعني بحاجة لأن تقع قبل أي من أسئلته والتراسل الفوري غير متأكد أنني أعتقد أن حمل اليوم عندما دعا أمك وقالت أن وجدوا لك على طريق ثلاثين ميلا من جودويت وقالت كنت 
 
 
في حالة سكر؟ أن يهدأ له ثانية رقم فقط رونج أنا التحديق في الجدار في محاولة لملء المساحة الفارغة مع الحق في النوع من الكذب؛ الحق في النوع من الكذب ليون جاك فيلبس الأمر بالنسبة لي في صوت تيرنر هذا الرجل جاك فيلبس "نوع هس أسطورة حول هنا أن بلدي الأمهات سن الآن عندما كان له دورة في البحيرة حصل في حالة سكر وانتهى بها المطاف في جودويت يبدو وكأنه فكرة متقنة لمعرفة إذا كان يمكن أن يحصل ذلك الآن الله يبدو من الغباء ما يكفي لأذني فإنه يمكن أن يكون صحيحاً اراهن أنكم عذراً بحثت بالنسبة لي الآن لماذا أقول ذلك؟ لأن فتاة حقيقي مفقود ماذا؟ لأن فتاة حقاً في عداد المفقودين وكان حسنا كنت تقول لي كنت في ذلك إهدار الفكر كنت متوجها إلى جودويت صور جميله الخاص بك فكرة جيدة؟ دويسنت سليمة حقاً بالنسبة لي مثل لك بكل خير الدردشة الآن بخير حسنا جيد أنه يبدو لي وأنا اجعل نفسي ننظر إلى الوراء أنا بحاجة إلى فتاة أنه كان يبحث عن أن يكون هس واحد رؤية الآن ويقول إيم ليس عذراً بحثت لك
 
لك لك الأستاذ لها أنه يميل أكثر ويعطيني قبله صغيرة الأختام من تلبيتها استيقظ بهدوء احصل على نفسي جاهزة أنا فرشاة أسناني وشعري ثم سحبه إلى ذيل حصان يجعل كدمة على الخد بلدي أكثر وضوحاً نظراً لأنها سوف تمزق لي إذا اعتقدوا أن إيم محاولة لإخفاء أي شيء الطابق السفلي صنع القهوة قال نظرات في وجهي الاستيلاء على أكواب اثنين ويحمل أحد أنا يهز رأسي ويضع عليه مرة أخرى واسمحوا الفكر معرف أمك في النوم وقالت أنها لم تحصل على الكثير شوتييي نهاية هذا الأسبوع آسف أنا كلام غير واضح ولدى إحساس باعتذار القادمة لأنه لا تود ذلك نوع الرجل الذي يجعل من الحفريات ويعتقد أنه يفهم بهذه الطريقة كان يقول فقط كيف أمي لم تحصل على الكثير من النوم نهاية هذا الأسبوع وكان بسبب لي أي كلمة حول بيني؟ إلا إذا كان شيس مازالوا في عداد المفقودين أنه تقاطع ذراعيه ويميل ضد العداد أن خدمة الأخبار الغطاس اراهن بالتأكيد أن الحديث عن المدرسة نعم راهن الكثير من بوبليل يعفي عن ذلك بعد البحيرة صور جميله جديده في بعض الأحيان أريد أن اسأل تود كيف هس جيدة جداً في ذلك معرفة أكثر من أنه يتيح ولكن لدى شعور بأن من كل تلك السنوات وقضى في الخارج بعد الحادث له عند كل ما عليك القيام به مشاهدة ترى

 
ما على أي حال الأفضل الذهاب مباشرة إلى المدارس يقول أنه حتى بحزم فإنه ستارتليس لي ويبدو أن باغت منه قليلاً جداً تذهب مباشرة إلى المدارس سأفعل أمشي ببطء إيم لا يتعجل الوصول إلى هناك عند البناء يأتي أخيرا إلى طريقة العرض يبدأ جسدي للمتمردين جزء واحد من لي الحق بعد أخرى بلدي تينجليس الصدر بلدي نبض الزوجي ويقلص حلقي فتاة مفقودة واسمحوا أن الفتاة تكون واحدة يتحدثون عن الهدوء عندما تصل إلى موقف للسيارات نقطة في الصباح بين الوافدين أنا بقعة شيئا من مكان على الجانب الطالب شريرة ككلب أسود؛ مستكشف تيرنر الحياة ثيريس الماضي الأبواب الأمامية "هيئات تتحرك في طريقهم إلى أي مكان جون وجين يمسك الخلفية جين وكان ذلك قبل أقل من أسبوع أنا تأخذ نفسا عميقا وخطوة داخل هناك عيون لي وعيون إعطائي تبدو جيدة الطويلة التي تجعلني أريد أن تختفي لكن ما ثيري نتحدث عن بيني وفي حين تبدو لي تمر المكتب الرئيسي وأنا أرى تيرنر وسط مجموعة من أعضاء هيئة التدريس الضغط عليه مع أسئلة قاتمة فمه تتحرك لكن بصره نقرات طريقي وباقية عرق الباردة التي اندلعت في الجزء الخلفي رقبتي اجمل الصور عن دولة العراق لا أريد أن يراني قرب تيرنر للأفكار التي من شأنه أن يجعل منهم أعتقد الناس أنا زلة في الماضي بعض الخزائن تتحول ركن لمكفوفين وثم إيم دائمة في القبو وبروك القريبة في خزانة له أنه البقع لي قبل أن يمكن العثور على مكان آخر وفي البداية يبدو وكأنه هس لم تكن متأكداً من ما يريد القيام به حيال ذلك ليس عليك معه بيني وذهب لي هنا أنه يغلق القفل له ويأخذ لي في كدمة على الخد بلدي إلى أسفل


نجاح باهر وهو يقول بهدوء أنت بالتأكيد حصلت استغل يوم الجمعة قلبي في قبضة من قبضة ويقول ذلك مرة أخرى بروك يصل وأنه يعدل يعني حتى مارس الجنس أنت بحاجة إلى شخص لأقول لكم حول هذا الموضوع؟ ما الذي يجعل كنت أعتقد أنني بحاجة تقول؟ كذلك يقول شريف حسن لم تتذكر أي شيء [غدمن] ولكن يمكن أن تسمح لك في على ذلك تريد أن تسمع؟ هيريس عليك؟ شيء تحتاج إلى معرفته لماذا أنت هنا إذا هس لا؟ وأطلب وتشغيل له الخدين الوردي فقط ما يكفي لتبرز أوه وقال لك أن تكون هنا لم يكن هو؟ أنكم هنا لأنه قال لك كونها مجرد صديق كما صور جميله يقول ولكن أعتقد أنك لن تعرف ما يشبه لك عدم وجود أي سبب الأفضل يمكنك القيام به؟ يمكن أن تفعله أسوأ من ذلك الكثير وإنني أتطلع إلى أسفل القاعة مجرد اثنين منا هنا وحدها معا والتراسل الفوري التي لديها لتحمل عبء عليه أنه خطوات إلى الأمام "أنا سيرا على الأقدام حتى تستمتع به؟ وهو يناشد في ظهري تحصل مارس الجنس؟ في  الجميع هادئ حتى ماكليلاند يتم شبك يديه الحواجب رسمها معا اجلس في مؤخرة الغرفة ويشاهد الناس تأتي في وجوه حزينة جداً أنا التحديق في وإفراغ مقعدا لا يبدو الجرس ولكن الرمز لإعلانات الفيديو سيكون هناك تجمع خاص يقول ماكليلاند ثيريس الجمعية الخاص


ونحن نفعل كما قيل أنه يذكرني بالمدارس الابتدائية لمرافقة من فئة واحدة إلى التالية لأننا كنا صغارا جداً ليكون موثوق به للقيام بأي شيء في منطقتنا ولكن الآن كان من المفترض أن يكون العمر ما يكفي للعناية بأنفسنا السيد ماكليلاند يفتح الباب هو اصطف فئة السيدة ليفينس عبر القاعة وكلنا مارس معا جنبا إلى جنب إلى قاعة المحاضرات ووجهت إلى الصفوف وحتى لا يحصل لاختيار الجلوس فيها أيضا وأظل عيناي على المسرح هناك ثلاثة كراسي فارغة خلف المنصة وعندما يجلس الجميع وتكون خافتة الأضواء دياز الرئيسي ونائب الرئيسي إيمرسون تيرنر شريف سيرا صور على الأقدام في إيمرسون وتيرنر الرئيسين أولاً لكن دياز يأخذ هيئة التصنيع العسكري أتمنى أن تجمع معرف لك هنا في ظل أفضل الظروف كما تقول إيم متأكد من معظم أن لم يكن كلها لكم معرفة الأخبار المؤسفة بشأن الحبيب عضو لدينا فئة كبار حرصا على التأكد من أن لديك المعلومات الصحيحة اعتقدنا أنه من الأفضل إذا كنت سمعت من الولايات المتحدة والسلطات المحلية مباشرة الشباب بيني مفقود وعلى الرغم من أن أعرف أن هذا الفعل الأخبار يذهب أكثر مني مثل الجليد مثل اعتقدت أنها حقاً مطلقا في جميع همسات محمومة ملء الغرفة السماح للمعلمين لنا مؤتمرا موجزة حول ما أعلمه جيدا هو فقط قيل لي


مسح الصفوف وتجد تينا بجوار وبروك هو البكاء ولكن الوجه تينس غاضب تعيين لا أتذكر من أي وقت مضى إلى رؤية صرخة تينا عند شيء يضر تينا قالت أنها يضر الحق في العودة أنها لا تعطي نفسها على مدى لها كانت بالتأكيد ليست بالضبط ما حدث حتى الآن ثيريس حتى لا نقطة في القفز إلى أي استنتاجات سيئة ما زال دياز وأعتقد أن ما قاله ليون الخروج على ثمان وأربعين ساعة ولكن كانت في الماضي أن الآن ولكن إذا كنت بحاجة إلى شخص ما للتحدث إلى مستشار التوجيه هنا للاستماع وكذلك جميع أعضاء هيئة التدريس أن قلوبنا يوونغس في هذا الوقت العصيب كذلك تكون الصلاة من أجل العودة الآمنة تيرنر شريف سوف أتكلم الآن وأتوقع لك الاستماع بهدوء وبكل احترام لما لديه ليقوله يجلس دياز وتيرنر ينتقل إلى الميكروفون إعرابه حتى بالغ تماما بيني والابنة كان ابدأ زوجة أنه يتوقع أن يكون أحاول أن أتخيل عليك والبحث عن حاجة ماسة للفتاة أنه يعتقد هد الزواج بينما البقية منا يقال هنا حول كيفية شيس ذهب أنا جائع حتى للألم تيرنر وسوف اعتبر في أي سياق


صباح اليوم الدراسات الاستقصائية لنا تيرنر يجعلنا يتقلص في مقاعدنا دائماً مريحة حول شرطي مثل طريقة ما يعرفون كل شيء فظيع وما أعلمه جيدا القيام به أو فكرت في القيام وهذا ما نعرفه كما يقول ونحن نعلم أنه شوهد آخر مرة بيني مساء الجمعة في أعقاب بحيرة الحزب تركت بين عشر الثلاثين والاحدى عشر في بلدها سكوتر فيسبا الأبيض كان من المفترض أن يصل في منزلها الأمهات في أبو منجل حيث كان يقضي عطلة نهاية الأسبوع ولكنها لم تصل عند هذه النقطة نحن لا نعرف إذا بيني ترك الغطاس أو لابو منجل ولكن عمليات بحث المنطقة المحيطة بها وتجري حاليا كانوا يعملون مع الإدارة عمد أبو منجل وتعاونها الكامل إذا كان لديك أي من المعلومات أي "إذا رأيت شيئا مريبا في الشخص إذا كنت رأيت أو سمعت شيئا على الإنترنت على وسائل الإعلام الاجتماعية ليلة الطرف أو منذ ذلك الحين إذا كنت تحدث بيني صور وقالت شيء كنت تعتقد قد يكون له أية أهمية نائب سيكون في مكتب إدارة المدارس حتى منتصف النهار وبالطبع  يمكنك استدعاء هذه المحطة في أي وقت لدينا عدد لنصائح مجهول إذا كنت تعرف شيئا نحن نشجعك على أن تتقدم بأسرع الوقت عنصر جوهري في هذه المسائل
        
 هل يعني ذلك تظن أنها اختطفت؟ صبي يسأل بعض صبي يجلس في مكان ما في خط الهجوم دياز يحصل بقدميها ولها صوت الانفجارات عبر الغرفة دون مساعدة الميكروفون ليكس ساندرز؟ هذا ليس س وألف انظر لي في مكتبي عندما يكون ذلك أكثر قال ما أعلمه جيدا ما في وسعنا ويقول تيرنر لم ينظر إلى بيني أو سمع منذ ليلة أمس الجمعة مرة أخرى يجب أن أؤكد أهمية يمكنك تبادل أي معلومات تعتقد قد يكون مفيداً في مساعدتنا في العثور عليها شكرا شريف تيرنر يعود إلى مقعده ودياز يعود إلى المنصة وهذا هو وقت لاحترام زملائك زميل والناس الذين يعرفون صور وحب الشباب بيني عندما يكون لدينا مزيد من المعلومات سيكون لديك بدلاً من الفئات الأولى-الفترة الخاصة بك نحن ذاهبون إلى اغتنام هذه الفرصة لمعالجة الأخبار كمجتمع مدرسة معا لا أحد يجعل صوت حتى دياز يعود إلى مقعدها وايمرسون وتيرنر الهزيل تذمر بهدوء إلى بعضها البعض وثم يأتي الغرفة بأكملها على قيد الحياة ولا يمكن لي أن اعتبر كل شيء في أسرع وقت ما يحدث لدينا شقراء جميلة أنها صرخة لها وتحريف أيديهم بطريقة أنهم سوف ابدأ بالنسبة لي وهذا هو ما يحدث عندما يصادف فتاة من مصير لا أحد يفكر أنها تستحق

No comments:

Post a Comment