Saturday, June 13, 2015

أنا تصل لأكثر لكن صور ثيريس شيئا

وكنت في البحيرة صور إيم ليس بعد الآن هي أنك تؤذي؟ بحاجة لأن يقف ¦ لا أكثر لا أكثر الأسئلة قبل إيم دائمة إحضار ذراعي إلى فمي، والسعال إلى المحتال من بلدي الكوع قبل كنت اضغط على يدي على الأرض الحصول على 
 لدي على ركبتيها، ولدغة مرة أخرى نحث على همسة في بلدي النخيل الخام اجتماع الأرض أنني أشعر بأذى لكن ذلك يجب أن يكون حيث توقف الأذى وقال أمك دعا لنا، كنت في عداد المفقودين عروض ليني يدها ولكن أنا تجاهله أجد قدمي على بلدي وثم إيم دائمة ولكن أنا لا أشعر إيم دائمة أمي "أنت وحدك؟ بيني معك؟ وقالت أنها تطلب أنا يهز رأسي وهذا خطأ العالم يحاول رمي لي ليني يصل بالنسبة لي وأنا خطوة إلى الوراء جسدي لا يعمل بالطريقة التي تحتاج إلى ذلك، للخروج من هذا تأتي الجلوس في السيارة سوء الحصول على الهواء البارد صور مضحكه عن دلوة قطر الذهاب الأول لهذه الكلمة وحسنا ثم تحصل على مستشفى، وتحصل على سحب "رقم الدردشة عدم السماح لأي شخص تبدو لي قبل أن ننظر في نفسي يحاول أي "ليني الإصرار وكنت في حاجة إليها، رومي، تحتاج إلى سحب وكل ما يمكنني قوله، لا، لا، لا ويحصل على كلمة صوت أكثر أنها يجعلني أقول أنه، و لمرة واحدة وأخيراً شخص ما يسمع أنه يخرج من فمي وتقول: حسنا، حسنا "رومي، مجرد" قلت حسنا "قالت الاستيلاء على ذراعي التحديق يدها على بلدي الجلد وقالت نروح أضع يدي راتبها فيها، علم بالأجزاء من لي مشمولة والأجزاء التي ليست كذلك أنا بحاجة إلى الأماكن التي ليست مشمولة "تغطية هل تعرف أين أنت؟ وقالت الاستيلاء على زجاجة المياه بعيداً عن الأرض، ويبشر بالنسبة لي شرب ذلك كنت في حاجة إليها انظر حولي، انتظر هنا هذا المكان لتصل إلى لي، وهذا المكان انتهى، لكن الطريق لا يقول شيئا الأشجار على جانبي أقول أكثر من نفسه

عن طريق تارالدسون أنكم حوالي ثلاثين ميلا من جودويت "الغطاس" رقم جودويت؟ ولكن "تعرف كيف وصلت هنا؟ جودويت الغطاس بحيرة أعقاب "فعلت ¦ كيف" إيم العطش، والتراسل الفوري عطشى جداً للتفكير وأغتنم الماء من بلدها، وقالت أنها تتطلع يعفي إيم تفعل ذلك بكثير فك الغطاء، وتشرب ببطء، رشفات صغيرة ما فاتر ولكنه يعيد لي إيم قليلاً، يكفي أن تقول لها مرة أخرى وعدم الذهاب إلى المستشفى بصوت وأعتقد تقريبا وقالت أنها تعبر ذراعيها لذا ما إيم الحصول على من أنت هو أنت ظلام دامس، وكنت لا أعرف كيف حصلت على مثل هذا، ولا تعتقد أنك يجب أن تذهب إلى مستشفى؟ السؤال يذهب العظام العميق حصلت على مثل هذا وهذا تحويل أفكاري إلى النسور وتلك الدائرة النسور، إمكانية قبيحة واحدة تلو الأخرى ما حدث لي؟ أنا غير قادر على "لا أفكر في ذلك الآن كنت أعرف كيف في البحيرة ما "أنا قوة ضحك، ويبدو ذلك الخطأ خذني إلى المستشفى لمخلفات؟ نحب أن تيرنر وقالت يتردد، يكفي بالنسبة لي أن أعرف لدى لها وسجل صور دويلة قطر هاميلتون يا رفاق لم يكن لديك أي شيء أفضل القيام به اليوم، حقاً؟ اسأل أنا أقول لك، ليني هس الذهاب إلى أكره إذا كنت النفايات أي وقت لي، كما تعلمون حسنا، كيف أطلب منه، هوة؟ يجب أن نطلق على هذا تمشي للمستكشف وأشعر الدردشة ببطء عبر الإنترنت، جميع شيس الأشياء قال لي حتى الآن يضربني مرة ثانية وماذا عن قرش؟ وقالت أنها لا تجيب، حيث بقيت حيث أنا في حين أنها تدعو شريف تيرنر، يدعو لي بلدي تحولات جيش بوغانفيل الثوري في طريقة فإنه لا ينبغي، حكة في جلدي، وأجزاء ثابتة لي، الاحتياطي قليلاً ما تركت، تختفي حرق عيني أنا وميض بعد دقيقة، مرة أخرى، يأتي ليني غير مؤكد


إيم أخذ لك الصفحة الرئيسية عمد الذهاب إلى تلبية لنا هناك "لماذا هو أنه ذاهب إلى تلبية لنا هناك؟ هيا، كما تقول أنا التحديق في الماء في يدي ولا أجد أنه في لي نقل حتى تقول: الخاص بك المرضى الأمهات حول هذا الموضوع، حيث يتيح لا يبقى لها الانتظار أوه، هذا كلمة سحرية أمي حسنا، دعونا لا نضع أمي في انتظار ليني يتيح لي الجلوس في الجبهة المضبوطات نفسها المحرك مستمرا على والسيارة تتحرك إلى الأمام تقول لي ربط حزام الأمان وافعل حزام المقعد يشعر بضيقه جداً ولا أستطيع التنفس ضدها أغلق عيني لا يزال معي؟ أنها أصوات الجهاز العصبي افتح عيني أقول شيئا واسمحوا لي أن أعرف أنا أو أنها سوف يأخذك إلى المستشفى لا يهمني ما أوامر بلدي وقالت أنها مؤقتاً، ماتيرس، أنا ينبغي أن تأخذ لك هناك، على أي حال ولكنها قالت أنها متعود الجميع الانحناء تيرنر والحمد لله، هذا مرة واحدة فقط الساخنة عيني الانجراف إلى عقارب الساعة في اندفاعه أحد عشر الإحدى عشر في الصباح إيف فقدت "ساعات كثيرة جداً ليني صور جميله عن دويلة قطر تصل إلى أكثر ويتحول تكييف الهواء الهزيل في ذلك، والانتظار حتى دورة لي الجليد، ولكن لا أشعر بأي شيء ولكن الساخنة، واشتعلت بين انتهى في الطريق والغطاس، في مكان لا تزال أمامنا اسحب في بلدي حزام المقعد، في محاولة لمعرفة ما أنه يريد جسدي أنه يريد الخروج من هذه السيارة، ولكن في وقت متأخر جداً لذلك لقد طرد ساقي، اضغط قدمي ضد الكلمة أنا بحاجة إلى المنزل لدى العودة إلى ديارهم بحاجة لرؤية نفسي أسناني تغرق في قطع في بلدي الشفاه التي لا أعرف كيف حصلت هناك هذا وكأننا ¦ ، ولكن "أسوأ أنا لا أتذكر شرب، ولكن ¦ أنا بقية يدي في حضن بلدي، بلدي النخيل أعلى الورطات يذكرني من عندما كنت صغيرة،


ذهب ليني بحلول الوقت الذي كانت داخل أنا رئيس للدرج تصل إلى الدرابزين وقبضة أنها ضيقة سحب نفسي حتى تلك الخطوة الأولى عندما تقول أمي رومي أين أنت ذاهب؟ لقد أستطيع أن أرى باب الحمام من هنا أنا فقط بحاجة إلى أن وراء الأبواب المغلقة واحد حتى أستطيع أن أرى نفسي لقد ننظر لهم مرة أخرى وثلاثة منهم تبدو لي أنهم لا يعرفون ما أنا لا أستطيع أن أقول لهم ما أحتاج إليه لا أشعر بشكل جيد حسنا أمي خطوات إلى الأمام ويضع يدها على الألغام ولها اتصال الحارة على الجلد دافئ يجب عليك التحدث إلى شريف الأولى أنا يهز رأسي رومي تضطر صور مضحكه عن قطر إلى إيم متأكد من أنها لن تستغرق وقتاً طويلاً وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى السرير "أليس هذا الحق وليفي؟ انظر أيضا من فضلك أنا الهمس وقالت أنها الجفلات أنه لأمر مؤلم لها أنه لأمر مؤلم لها نظراً لأنها لا يمكن أن تعطي لي وأطلب لها ابدأ أي شيء غير قادر على الانتظار إلى الغد أو "لا يقول شريف تيرنر وهذا المهم إيم آسف وسوسة أمي توجيه لي من الدرج أي خيار ليس لدى أي خيار قالت يقودني إلى المطبخ ويجلس لي على الطاولة وأنا بقية رأسي في يدي حين يتحدثون البن والبن ولا شكرا لك أليس المداراة سطحية لأنه يجعلني تريد كسر "كل شيء أنا لا أريد هذا أريد أن أرى نفسي
 
ماذا كان يفعل هنا؟ أطلب والدردشة واجتمع مع الصمت والصمت يجعلني علم جداً من جسدي وأستطيع أن أشعر برأسي محاولة تقييم يسيء لا أرى أو لا أماكن معينة "إذا كانوا" إذا بحاجة إلى أن أطلب منك بعض الأسئلة ورومي ومن ثم سوء يكون في طريقي أنه يسحب الرئيس عبر الجدول من الألغام يجلس لا ننظر إليه كنت تؤذي؟ ويسأل وأنا يهز رأسي لأنه هس شخص آخر معرف اتخاذ أي شيء مثل ذلك إلى الآن ويعمل بها لأنه لا يريد لي يصب في طريقة هس حصلت للقلق والمؤكد: حتى مجرد عاملوا قليلاً حتى و كثيرا يمكنك في نهاية المطاف على طريق تارالدسون ؟ أنا لا أقول أي شيء ولا يمكن التفكير في أي شيء أن أقول الدافع للكذب ولكن إيم العمل مع ذلك بكثير أي شيء أنا غير قادر ولا أعرف ما الحقيقة أنه يمسح رقبته أليس
رومي وتقول أمي أنا التحديق في الجدول أنا لا أتذكر تذكر مع أي شخص؟ رقم ماذا يكون آخر شيء كنت تتذكر؟ ويجري في البحيرة المسار الأضواء في رأسي مرة أخرى الجثث في البحيرة يذوب ببطء الذاكرة لا يمكن أن تحمل نفسها إلى ¦ ليلة كاملة يمكنك ترك العمل الأوسط الخاصة بك تحول دون أن يخبر أحداً للذهاب إلى بحيرة أعقاب؟ هولي قال لك نفد تقول أمي وقالت كنت يبدو مستاء ثيري الذهاب إلى معرفة ذلك في البجع وبطبيعة الحال سوف ودعا أمي لهم أولاً يسأل أين كان لقد جعل هذا شيء يمكن استرجاع البجع وقد جعل هذا شيئا ليس الرهيب كما كان أحد العملاء سيئة ذهب خارج بارد وثم المواصلة سوف أبقى وأقول أكبر حزب في السنة عن الضعفاء حتى بقي في الحزب وقرر أن تحصل في حالة سكر ويقول وأنا نكص لأنني لا أعرف كيف أعرف هد إذا كنت لا أمي وتود أنها لا تبدو الصدمة حيث ¦ كانوا يعلمون ذلك أيضا لدينا حسابات عدد غير قليل منكم في أعقاب ليك أن كنت مخمورا جداً "ما هذا؟ أنا اسأل لأنني لا أريد أن نسمع ذلك لا يهمني إذا هم يعرفون ولكن لا تريد أن يكون في الغرفة معهم والاستماع إلى أن أنا لا أفهم "لم يأت بيني المنزل الليلة الماضية أما تقول أمي الحقيقة أنني إميل إلى الوراء في مقعد بلدي تركها تغرق في ولكن لا أعرف كيف من المفترض أن تغرق في أخبار مثل هذا أنا لا أعرف كيفية الحصول عليها أنا ابتلاع يدي فقط إلى فمي وقالت لم أكن؟ صباح اليوم بعد أن يكون الطرف أكبر من السنة هو دائماً فوضى أكبر الأطفال, الحصول على أنها تهدر وهم يهيمون على وجوههم ويعودون وحصلت إيف لفرز حالات الطوارئ الحقيقية من بقية لا يزعج تيرنر يخفي احتقاره عذراً للخروج عليه لك ولكن جاك فيلبس يحمل الرقم القياسي وأوضح وصولاً إلى انقطاع التيار الكهربائي جودويت في حالة سكر له دورة في البحيرة
يقول السيد المسيح وليفي وتود إيم متأكد من أنها كانت في طريقها للسجل ينبغي أن نتحدث عن ما فعلته عندما كان دورك؟ بارتليت ثيريس لا حاجة "لا لن يكون هناك إذا يوود القيام بعملك [غدمن] لم تبدأ حتى يبحث لها حتى يوونغس دعا لك هذا الصباح حول بيني ومن ثم عليك أن كان هناك كل ليلة القيام بعملك سخيف "وأنه لا يزال واحداً من شعب بلدي إلى منزلها يستقر تيرنر وجهة ركوب الدراجات من خلال كل الظل الأحمر هناك هوفس تود الخروج نفسا للمرة ثانية فإنه يبدو وكأنه إجازة الجحيم ويقيم فيه شريف يتحول بالنسبة لي في مثل هذا فتاتين في عداد المفقودين في الليلة نفسها لا يزال واحد إيم الذهاب إلى ترغب في معرفة ما إذا كان ثيريس اتصال هناك حتى يمكننا البدء في تضييق مجال للنظر فيها فهمت؟ هل هناك أي إمكانية لبيني وكان معك في أي نقطة أو هل هناك أي شيء كنت قد يكون قادراً على أن يقول لنا أن من شأنه أن يساعد؟ أعتقد أن لها في المقصورة على العشاء ما قالت لي تتكلم ضد ترنر كنت أفضل الصلاة لك ابدأ بحاجة إلى مساعدة في هذه المدينة حيث

 أنها شوهدت آخر مرة صور ويقول تيرنر في البحيرة ولكن


لي الاغتصاب أحمل أصابعي إلى معدتي حفر في الجلد حتى أشعر أحمر تحت أظافري الأحمر الأحمر الأحمر بلدي ولي حتى ما تشعر به شيء خارج لي حتى عن شيء إيف القيام به لنفسي انتقل بعيداً عن الحوض الغرف يدي في شعري إمالة في محاولة للحصول على شعور بنفسي أرفع بلدي تنورة يمسك في صور المواد رقيقة وأنا لدغة الشفة بلدي حتى أنا طعم الدم ولكن بلدي الحلق ضيق جداً لابتلاع حيث أنها تقع على لساني ثقيلة ونحاسي خدي رطبة إسقاط بلدي تنورة ومسح على وجهي لا أريد القيام بذلك لا أريد أن تفعل ذلك يطرق الباب رومي؟ تأخذ نفسا يرتعد وسحب بلدي تنورة حتى أرى بلدي الملابس الداخلية الوردي لا أريد القيام بذلك تسحبه إلى أسفل ببطء تنظيف أنا ابتلاع الدم في فمي رومي؟ أنا تنزلق يدي بين ساقي وأصابعي العثور

 على بلدي سلسلة صور جميله مع أنه لا يزال يجري


هناك "لا يزال هناك أنا التحديق في ضوء النفقات العامة حتى كل ما أرى وثم ننظر بعيداً حتى العالم تحرق نفسها مرة أخرى إيم الذهاب للاستحمام وأقول إذا كنت بحاجة إلى أي شيء اسمحوا لي أن أعرف؟ حسنا إخراج النفقة القديمة والتخلص منه أنا تنزلق خارج بلدي البرازيلي نومبلي والسماح لها تقع على الأرض بجوار بلدي الملابس الداخلية كل ما تبقى من الكلمات على معدتي وانتقل إلى الحوض يدي تكافح مع الصنبور, في محاولة صور جميله للحصول على المياه الساخنة ما يكفي ثم سحب المذيبات في خطوة وانخفاض نفسي ببطء حتى جلسة الدردشة تصل للصابون وأنا فرك عبر معدتي الثابت حتى يتحول الرغوة الوردي حتى يتحول الوردي اللون الأبيض حتى يختفي وأنا اجلس في سريري ضع رأسي ضد بلدي النافذة الضوء خارج هو ضعيف ويزداد ضعفا الشمس الشظية الوردي تلوح في الأفق لا تزال في نفس اليوم عدم القيام به مع لي حتى الآن في بلدي منضدة زجاجة ماء نصف الفارغة أمي يريد أن يأخذني إلى طبيب الأسرة لدينا على الأقل وحصلت الحلقة حول هذا الموضوع قال لها وما أعلمه جيدا رأيت أسوأ الإفراط في تناول الكحول أو قد نسيت بعد ذلك وقالت أنها سحبت بطانية أكثر ساقي قال لي إلى النوم كنت أنام واستيقظت وعندما فعلت كل

 ما يمكن أن نفكر صور بالاستيقاظ ولكن هذا الآن


يفتح باب غرفة النوم بلدي ينزلق في أمي يتردد عندما يرى إيم مستيقظا هل تأتي بيني الرئيسية حتى الآن؟ اسأل لم أسمع كما تقول وفي بلدي الأمعاء وهذا المزيج الغريب من الصدمة والحنين رأسي يقول لي أنا أكره لا يزال بيني ولكن بلدي الجسم يريد إجابة مختلفة أمي يجلس على سريري يتحرك مرة أخرى حتى يمكن وضع ذراعها حولي وسحب لي قريبة وقالت أنها تقع على رأسها ضد الأعلى للأعمال المتعلقة بالألغام استمع إلى نبضات لها وأعتقد بيني إذا شيس لا تزال هناك أو إذا انتهى بها الأمر مثلى إذا شيس على طريق في مكان ما ينتظر لها أن انتقل إلى العثور على فإنه لا معنى له بيني وليس فتاة فقدت أنت تعرف ما الجزء الأصعب من كونها الأم؟ أمي يسأل بعد دقيقة واحدة كونها صور لا تستطيع أنها لا تنتهي أنها لا تملك أن وقال شيس هذا لي من قبل في هذا: لا كونها قادرة على حماية ابنك من "الأشياء السيئة" للوقوف إلى جانب عاجزة في حين أنهم يعانون وعدم تمكنه من القيام بأي شيء حيال ذلك ولكن هذه هي الحياة والحياة يحدث واحد الأمور تسير لوقف ذلك إذا كان لي يوونغس أنا لا أعرف ماذا معرف كنت قد ذهبت رومي لقد فقدت ذهني لا أستطيع أن أقول لك حتى كيف أنها شعرت أن نجلس هنا ولا أعرف أين كنت أو إذا كنت ¦ إيم آسف أظن أنك ¦ فقط ما يكفي من كل شيء وثم فكرت "بالطبع أنها سوف بالطبع أنها سوف لماذا لن أنها؟ أنا تفعل ذلك أفضل بكثير لا يبدأ ذلك مرة أخرى أنا الهمس ولكن بمجرد أنها تبدأ وقالت أنها لا يمكن أن تتوقف لقد أبقى تحاول تبرر ذلك من الأفضل أن يكون اثنين من الوالدين حتى لو ¦ واحد ليس بكثير من أحد ومعرف أراك تحمل كل شيء يمكنك فقط قبلها حتى غير عادلة لها لا أن بسيطة لم يكن من الممكن أنها معقدة كنا جميعا حتى أكثر تعقيداً بكثير من ذلك لأنه إذا لم نكن "ثم أنه كان ينبغي أن يكون أسهل بكثير ربما كما تقول ولكن لا ينبغي أن كان مثل هذا والآن أنت فقط تأخذ كل شيء على ولا تسأل لي أن اعتبر منك حتى عندما كنت بالكاد يمكن الوقوف عليه أنت تخيفني رومي كنت تأخذ السيارة وتذهب فقط تحصل في حالة سكر في أعقاب بحيرة والتقطت قبالة طريق ولم تتذكر أي شيء حول هذا الموضوع

لها وينبغي أن ترسم طرفا والحشد والموسيقى والنجوم في السماء وهي فتاة الرقص في منتصف كل شيء مطلوبة ربما شيس في حالة سكر ولكن ربما في هذا الإصدار "الشعب يتطلع لها بعد استثناء حتى أمي لن تقع لذلك ليس لي ليس في هذه المدينة رومي أعرف أن السؤال ما هو قادم القادم الطريقة التي تقول أنها وأريد أن يكون قد انتهى من هنا قبل أن تسأل إذا حدث أي شيء لك من فضلك قل لي أنا لا أعرف ماذا يعني لك كنت في الحمام لفترة طويلة "إجبارها عليها جعله شيئا لم يكن ولكن يوود قل لي؟ يمكنك أن تقول لي إذا ¦ شيئا ما حدث للكم إذا كنت استيقظ على هذا الطريق وشيء لم يكن الحق؟ لمعرف تساعدك  رقم إيماءة وتطور بعيداً عن بلدها لأنه يمكن أن