Saturday, June 13, 2015

سيراميك الملف صور هذه المرة أيضا

 لجولة خارج حواف صور وكان والدي يقول ماكياج رياضة فتيات ضحلة لكن ليس الدروع ليون لم يكن في البجع الليلة الماضية كان للتجارة تحولات مع شخص ما واليوم قبل ذلك كان العشاء مشغول جداً وكنا فتاتين قصيرة لم تحصل حتى على بلدي استراحة وكانت معظم وأنه حصل تبادل أوامر بين الحين والآخر على الرغم من هد تعطيني ابتسامة هذا لم يروه إعطاء أي شخص آخر فرشاة طبقة رقيقة من الأحمر على بلدي المسمار الأخير وانتظر حتى تجف قبل 

 أن تصل لطبقة أعلى تطبيق معطف العلوي ومن ثم الدردشة جاهزة قبل الجرس الأخير دياز الرئيسي يأتي عبر السلطة الفلسطينية ويقول لنا أن تكون آمنة وتكون جيدة تكون صاحية الحلم المستحيل الجميع طنين مع إثارة البحيرة قدما إلا إذا أخذوا دقيقة التفكير في الأمر زيد يدركون أنهم يمكن أن يحصل في حالة سكر واللعنة الأمور في أي مكان في كل مكان ولكن أعتقد أن ليس لها نفس ليس كملحمة حسن بالنسبة لي على الرغم من في ساعات قليلة وسوف يكون هناك القبﻻت المسروقة وتحارب وبعد عطلة نهاية الأسبوع الجميع سوف يكون الحديث عن شخص آخر "على الأقل لبعض الوقت يجعلني أشعر بنوع من الخفة وهذا لطيف أنا التمسك بها حتى احصل على البجع ومن ثم اسمحوا لي ليون تأخذ مكانها
كسر في وقت لاحق؟ يسأل أنه حالما جئت وفي تلك اللحظة قبل أن أضع بلدي المئزر أقسم أنه يمكن أن نقول ماذا يكون مختلفة تحت قميصي يجعلني أشعر أنها دافئة وغريبة وربما غير مستعدة لذلك كما صور حلوة عن دولة عمان اعتقدت "لكن إيم ارتداء حمالة الصدر الوردي هذه الليلة وفي كلتا الحالتين الوصول إلى خلف لي وعقده بلدي سلاسل المئزر وإيماءة أوه أن يكون الشباب مرة أخرى هولي يقول يراقبنا أنكم لا القديمة ليون يقول لها أنكم المفضلة يمكنك أن تبقى أن هذا نوع ليلة بطيئة والصبر حصلت على أي منها في أي مكان يجب أن تكون لكن جميع يريدون أن يكونوا في مكان آخر ذلك أنهم غير سعيد إذا كان والدي يدرس لي أي شيء لأنه لا يمكنك جعل الناس مثل هذا سعيد لديك فقط للبقاء على قيد الحياة منهم كأفضل ما تستطيع أنا أتعامل مع امرأة مصممة على عدم نصيحة لي بغض النظر عن مدى سرعة أحمل لها الغذاء وكيف واسعة ابتسم رجل يسأل عن نادلة أخرى عندما يرى شفاء الجلبة في ساقي امرأة مسنة الذين تطلب هولي ولكن الذين يرفضون الانتقال إلى بلدها محطة تخدمها لها صبي الذي يرسل له برغر مرة أخرى أربع مرات فقط لأنه يشعر مثل ذلك وبحلول ذلك الوقت هو يحدق بلدي كسر مع ليون لي أنا إلقاء نظرة إلى الوراء على المطبخ يتأرجح الباب مفتوحاً ولمحة عن له في الشواية يديه الذهاب إلى الحمام النسائي وعلى اتصال ومتابعة بلدي أحمر الشفاه وثم أعتقد أنني يمكن أن تكون جاهزة لكل ما سوف يحدث معه بعد أغسل يدي وخطوة إلى الوراء إلى العشاء
 
ما ظننت أنه العشاء هذا هو المكان حيث وقف سائقي الشاحنات لملء بطونهم قبل أن تصل إلى الطريق مرة أخرى حيث يأتي الأطفال كلية أبو منجل لامتصاص الكحول بعد شرب في مزرعة عطية؛ هذا هو المكان حيث المقصورات الخضراء والكلمة مشمع رمادي وسخ وتغطي الجدران في قطع الحنين والراديو فقط يلعب موسيقى الريف هذا المكان حيث تعمل خمس ليال في أسبوع ولا أحد يعرف اسمي "ليس ذلك المكان بعد الآن الجانب الآخر من الجدار مع خمر فحم الكوك علامة يجلس صغيرة في كشك فتاة شعرها صور جميلة عن سلطنة عمان الأشقر الطويل يعكس الضوء الذهبي أعلاه يجعلها تبدو لوشير وبقية العشاء باهتة شيس مختلفة جداً من الجميع هنا حتى طاهر شيس المستحيل أن تفوت بيني أنها تتحول رأسها طريقي البقاء لا يزال تماما مثل أنها لا يمكن أن ترى لي إذا كنت ما زلت ماذا لو كان شيس ليست وحدها؟ وأتطلع إلى النافذة نظرات بلدي تجتاح ساحة انتظار السيارات إسكاليد أو قضية ضبطت حتى كومارو لكن أجد فقط لها فيسبا الأبيض مثل ذلك قدمت هدية من والديها لتسهيل الطلاق أي معنى من زاوية عيني أمسك هولي مما يجعل طريقها وإذا أنا أعرف أي شيء أن لا أريد هولي في كشك  به محطة لها إلا أنها لا يمكن أن يكون عليه مزق بلدي لوحة النظام من جيبي وسحب القلم من وراء إذني وأنا أعلم سوء الحصول الجحيم لأنه في وقت لاحق ولكن الجحيم أفضل أنا قطع هولي اذهب إلى بيني زرع قدمي أمام عينيها أنها يحدق في وجهي هدوء سلسة بلدي المئزر بيدي يرتجف في محاولة لمعرفة كيف إيم الذهاب للقيام بذلك كيف يمكنني القيام بذلك؟ في عملك
بذلك مثل به عملي ويمكن لي أن النظام الخاص بك؟ أضم صوتي يتردد أنا أكره نفسي لذلك وتوجد جميع هذه الأسئلة في رأسي مطالبين بأجوبة كيف هي معرفة لي؟ قالت أمي؟ أنها تنفق لها خلال عطلة نهاية الأسبوع في أبو منجل مع أمها ولكن ليس هذا نوع مكان تآكل شباب تلتقط الصفحة المفردة مغلفة القائمة بيني وتتظاهر بالبحث عنه على مدى وتقول: سوء ابدأ مع مشروب الدردشة التي من المفترض أن أَسْأَلُهَا نوع ما شاءت لأن هذا هو عملي بحاجة للقيام بمثل هذا في عملي ولكن رؤيتها هنا في بلدي الفضاء "كل ما أعرفه هو أنني صور جميله جديده ومنوعه أريد أن يصب لها حتى شيس الخروج منه وقالت أنها تطلب لفحم كوك هذا كل شيء اكتبه مثل أحمق عندما كنت رئيسا مرة أخرى للحصول عليه زوايا هولي ولي شيس سكران ماذا الجحيم تفعلون رومي؟ إيم آسف أقول بسرعة يمكنك أن تأخذ التالي اثنين من الألغام أنا فقط "اعتقدت أنه كان شخص ما كنت أعرف إيم آسف حقاً هولي حتى لو كان كنت  طلبت "أعرف سوء ابدأ أن تفعل ذلك لكم مرة أخرى لم أكن أفكر كنت أفضل عدم أعرف إيم آسف هولي الخطوات في المطبخ وتهز رأسها ومدمدم لنفسها أنا احترامها لها وعن عدم حسنا وإنما صغير جداً مقارنة بما إيم ضد الحق الآن أنا الاستيلاء على فحم الكوك ورأسه إلى الوراء هو طمس الأغنية البلد يلعب في الخلفية في ملاحظة واحدة طويلة حزينة وعندما تصل إلى بوث إيم الهز مع الغضب يمكن أن لا تفعل شيئا إزاء أنا وضعت على الزجاج إلى أسفل تسرب بعض الشراب على الجدول أشاهد قليلاً من ذلك الشلال على الأرض تأخذ خرقه من جيبي وسوب بسرعة
ماذا تريد أن تآكل؟ لا شيء أريد أن أتحدث إليكم ماذا؟ أريد أن أتحدث إليكم وثم ترك سوء نعم حسنا هذا لن يحدث بيني لذا أعتقد أن سوء الاختيار في الحصول على "أنها الاستيلاء على ذراعي وأنا أحاول أن الهزة بعيداً ولكن حاصلة سريعة لمس لي دون إذن ينبغي أن يكون هناك عقوبة الموت لذلك أشاهد أظافرها الوردي حفر في بلدي الجلد ولكن لا أشعر بذلك واسمحوا الذهاب وتقول: من فضلك لا أتذكر من أي وقت مضى قائلا الرجاء بالنسبة لي ولا حتى عندما كنا أصدقاء بيني لماذا إضاعة الوقت في كلمة مثل من فضلك عندما كنت افضل موقع صور عمان الذهاب للحصول على ما تريد على أي حال؟ الحق لا يخرج من فمها ما الخطأ في ذلك بعض جزء مني يعتقد أنها لا ينبغي أن يكون إلى القول أنه من أي وقت مضى تعلم كيف أعمل هنا؟ الرمادية وما أعلمه جيدا دائماً معروفة وتقول: هذا وأنا أشعر ببعض جزء صغير من لي ترك وقالت نروح من ذراعي الجلوس وتقول: وافعل لكن ليس لأن طلبت مني "لأنني بحاجة إلى أنا سهولة في كشك والجزء الخلفي الفخذين بلدي التمسك على الفور الفينيل تضخم الأصوات العشاء الناس الأكل الحديث أطباق الخشونة في المطبخ وهمسة لاستجواب لا ننظر لها ويقول أي شيء هل هذا صحيح؟ وقالت أنها تطلب حول وثيقة الهوية الوحيدة؟ أنها قوات الاتصال بالعين وقال ربما هذا شيس وثيقة ليست مثالية كما إيف ربما شيس حصلت على العيوب أو ربما أحتاج إلى رؤيتها حتى ماسة الآن التظاهر بالدردشة وربما هذا هو حروق الشمس عبر انفها ربما شفتيها الجافة وربما يتساقط جلدها قليلاً فقط تحت ذقنها وقالت يمضغ لها الشفة السفلي
وأنا أعلم ليس صحيحاً أنها تعترف ولم أكن أعرف عن الملابس الداخلية وأعطى لها نظرة لا أصدق ذلك وقالت أنها تسلم: كنت أعرف بروك حصلت تينا أن اعتبر عليك ولكن لم أكن أعرف ماذا كانوا يخططون هل لديك ما تريد بيني؟ أنها الابتسامات لكن ليس حقاً ابتسامة فقط نشل بإيجاز أن يستغرق كل أركان فمها وقالت أنها تجلب يدها على جبينها مثل التفكير يريد الخروج لكن شيس لست متأكداً من أنه يكفي أن نقول ذاكرة يتخطى عبر ذهني تضع نفسها فوق هذه اللحظة حوالي لها متحمس لتغيير حياتهم منزل تيرنر ستكون لك ولي وعليك و ¦ لا هنا راءاتها تكون في البحيرة؟ لك ولي وعليك و ¦ كيلان كما تقول كما أنها يمكن أن نرى داخل لي أنا تتراجع اسمه ما يكفي من الصعب التفكير بل تحدث صور بصوت عال سلاح أن الثابت "بسكين الذهاب في حادة ومن السهل مقاومة أقل لمواجهة"  لا أنا أقول "رقم أقول بصوت أعلى لأنها يجب أن لا سمعت أنه إذا شيس لا تزال حديثة عليك أخذني إلى جودويت لعيد ميلادي وبقينا مع كيلان كما تقول وأنا التحديق في الخرز القليل من التكثيف تتساقط ببطء إلى أسفل الجزء الخارجي الزجاج لها بينما صوتها "صوتها وذهبنا إلى نادٍ لأنه يحب العصفور وعليك ذهبت للحصول على المشروبات كان هناك هذه الفتاة "قالت أنها جاءت بالنسبة لي وقالت أنها مؤقتاً وقالت أنها شهدت لي مع كيلان وقالت لي أنه لم يكن من الأسلم أن تكون وحدها معه وقالت أنها لن أقول لماذا ولكن نظرة على بلدها  أقل الحقيقي على ما أعتقد أنا بحاجة إلى هذا الأمر أقل حقيقية نظرة على يدكم وليس "وجهي أنا يهز رأسي عيني لا تزال على الزجاج أي "لا اللعنة لها اللعنة لها للقول بأن لا يمكنك فقط مشاهدة شيء من هذا القبيل على وجه شخص ما كنت غير قادر على لا يمكنك الإبلاغ عن ذلك يمكنك لا يزال الإبلاغ عن ذلك كما تقول والتوصل إلى إطار الجدول وحفر أظافري في واحدة من الجلبة على ركبتي حتى الرطب يقول لي فتح بحثت عنها لا يزال لديك الوقت إذا كنت تفعل ذلك "شيء ما يجب أن يحدث اضحك تقريبا ولكنها تركت الصوتي لي فرصة لأن يحدث ميت كالفتاة يتحدث عن و
الآن وولف في الباب هس لا يرتدي زيه الغريب رؤية شريف لا في زيه ولكن هذا لا يجب أن يكون أي شيء رسمي بعد الدردشة فقط هنا اليوم الأصل للأصل والدتها لا أعرف ما يجب فعله ولم تعرف ماذا تفعل حيث أنها وجدت ابنتها في الحمام تحت المياه الجارية لا يزال في حالة سكر والبكاء الهذيان الحقيقة للبلاط أن صباح اليوم التالي والدتها في البكاء سأل عن ذلك رومي قلت شيئا الليلة الماضية أنا بحاجة للتأكد من ما قلت لي سرير شاحنة وصبي النص في وقت لاحق من أفضل صديق لها: "أنت ديدنت القيام بأي شيء غبي" هل؟ جذور الخراب أسرتها إذا كان إنكار لا تتحرك لهم إلى الأمام والدها اختفى ولا يمكن التعامل معها ومكثت داخل مع والدتها وتحاول معرفة ما يلزم القيام به وكيف أنها بحاجة للقيام بذلك شيس أي فتاة وثيري أي أسرة ولكن هذا الصبي هس الخاصة وأسرته الخاص والآن ذئب في الباب لذا اسمحوا له بول كان في الحانة الليل وأخرى وضعت بها بعض الاتهامات خطيرة جداً أنت تعرف كيف يسافر كلمة حول هنا وقال ابني اغتصب ابنتك وبعد ذلك كما أنها عملية صور مضحكه هذا شيء واحد والدها (النوم الليلة الماضية قبالة الطابق العلوي) آخذة إلى العالم قبل أنها تعرف إذا كان هذا ما أرادت يقول شريف بالطبع لا أحد يعتقد أنه ولكن لا يزال هذا لا يعني أنه يمكن أن يرحل قائلا أنه أريد أن أعرف لماذا هس قائلا أنه الله هم مرتبكين لذلك وحتى المرضى لذلك يبحث عن الاتجاه أي اتجاه أنها دعوة له في كانوا يجلسون معه على طاولة المطبخ أنها تسمح المحادثة تبدأ مع البن والسكر واحد أو اثنين ولا تفعل شيئا عندما يتحرك لإلقاء سحق تم التمريض على ابنه هذه الشهور وأنت لا ننكر لك جذب له
لا أنها غير قادر على وهو ما يقول لها الصمت مرة أخرى إلى له لا تنكر أنها تصور لمدة أشهر أيدي أبنائه في جسدها في تلك الشاحنة في سرير في أي مكان قالت المصورة أنه وعلى مدى ما عدا في رأسها وأرادت أن عينيها كانت مفتوحة أنها تكره قلبها التي كانت مضللة الجهاز في صدرها لماذا لم يكن هو تحذير لها؟ كنت في حالة سكر في بيتي ليلة أمس الجمعة إيف تحدثت إلى أبنائي وقد تحدثت إلى بيني لا أحد كان الشرب أنكم دون السن القانونية ويمكن متابعة إذا أردت ولكن أنا متعود لأن أصل هس فقط هنا اليوم للأصل شكرا لك تقول والدتها دون تفكير ويقول أنهم يقولون لك مطاردة بعد له أن كنت ارتدى زي معربا عن أمله في أن لك أن المصيد اهتمامه تنورة قصيرة, قميص بخيل اضافة كلمة صور في النتيجه الاولى أنها؟ والتوصل إلى في جيبه تتكشف على قطعة من الورق أخبرني عن ما كتبته في هذا البريد الإلكتروني هنا: بيني أريد له أحلم به وهذا يقطع ألف مرة البريد الإلكتروني الخاص به في يديه ثيريس مكان واحد فقط أنه يمكن أن يكون حصل عليه الخيانة أكثر مما كانت تعتقد أنها تستطيع أن تتحمل؛ زوجة أحد الذين يعتقد في بلدها لا يؤمن لها أنت تعرف ماذا يقول ثيري؟ ثيري قائلا أن بولس يقول الناس ابني اغتصاب ابنتك العودة في هيلين لإطلاق النار عليه الآن ربما أنها خدعت وربما كانت في حالة سكر قليلاً جداً في الوقت لكن الاغتصاب؟ لا يمكنك فقط استدعاء أنه شيء مثل هذا
ثم ماذا نسميها؟ ويقول لا أحد يعتقد ذلك أنهم يعتقدون أن القبيح وأعتقد القبيح ويقول أمل أن نتمكن من الحصول على هذا تسويتها قبل أن يمكنك جعله أسوأ من ذلك بأنفسكم كما يقول ولكن أريد أن أفهم رومي حيث تقول لي رأيك حدث وليس لها أن يقول له أنه لم يحدث لأنه بحلول الوقت الذي يسأل وقالت أنها لم يعد لها لغة خاصة بها ولكن هذا يكفي أنها دائماً في كل مرة أغلق عيني ثيريس ذاكرة في كل مرة فتح لهم إيم لا تزال على الطريق سوء ابدأ على هذا الطريق ليست وحدها ولكن إيم ليست وحدها تذكر توقفت خطي ظل عبر جسدي ربما شخص لطيف "ولكن الدردشة خائفة جداً للنظر أنت معي؟ الاوساخ على يدي الدردشة حتى الثقيلة مع الحرارة كفاحي الرأس ضدها يحاول أن يقول لي مثل هذه الأمور الهامة ليست مكاناً أمنا وإجازة ولكن لا يمكن أن اترك إذا لم أكن أعرف كيفية الوقوف أنت معي؟ أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك أنا لا أعرف أي شيء ما عدا هذا الهواء "الجاف للغاية" الحركات الصغيرة الدردشة جعل "يضر" الشمس "الساخنة" السماء "يجعلني الدوار أخيرا أحول حتى في الوجه أعلاه وأشعر بالارتياح البحث لا ذئب ولكن امرأة مثلى تماما حتى أرى الزي العسكري رومي غراي يمكنك سماع لي؟ النائب كروكس وضع زجاجة من المياه أمامي تتأرجح على الأرض والمياه الخوض ضد الجانبين البلاستيكية قبل أن يستقر لا يزال كأي شيء كما لا يزال ك "البحيرة
أوه أنا الهمس بلدي أول كلمة في هذا بعد أنا أحاول أن معنى لها النائب من الصعب أن التركيز في البداية ولكن عندما أفعل أرى بني العينين مجعد الشعر الأحمر القليل النمش عبر آنف مدببة هوارد ليني ابنه موريس هاوارد "وقال أنه يعلم في المدرسة الابتدائية شيس مقتربا من ثلاثين أنت بخير؟ وقالت أنها تطلب ولكن لا أعتقد أن تسليط تسأل إذا كان أنا التحديق في وجهها كنت حصلت على كثير من الناس قلق لك وأنت تعرف أن؟ يمكنك