Saturday, June 13, 2015

برويت تقف صور أمامنا على المسار

المتربة الحافظة صور لها مطوي تحت ذراعها أعرف أن من الصعب ولكن عليك أن تبقى راسك فيه لها حول التركيز كيف الحصول على العثور على أشخاص وقالت أنها تمسح حلقها واليوم أريدك أن تكون أسرع أفضل مما كنت قد تم من أي وقت مضى 


فاز جهدكم الشخصي وأقول بيني وكل شيء عن ذلك عندما يأتي مرة أخرى أعتقد غبي جداً لهذا ولكن ربما سيكون أسوأ إذا لم أكن قد قالت أنه على الإطلاق نحصل على موقف وصوت بلدها صافرة قصيرة وحادة يبدأ لنا نقوم بتشغيل في صمت لا أحد حتى محاولة بانت بها محادثة لا يمكن أن أظل رأسي هادئة على الرغم أفكاري ثعبان يأكل ذيله الخاصة بيني والبحيرة بيني الدردشة حتى جنون في وجهها الدردشة جنون في وجهها لكونه في البجع لجعل لي الذهاب إلى البحيرة وأقسم "فإنه يجعل لي أسرع فهو يجعل لي أسرع أعود بيني واسمحوا لي أن أقول لكم كل شيء عن ذلك في غرفة خلع الملابس أنا قشر خارج القميص بلدي وبلدي السراويل وأشعر أنني شاهد وعندما انتقل تينس يميل ضد بلدها خزانة يحدق شيس نصف ثيابه وجهها لامعة مع العرق



تخطط مثل هذا؟ وقالت أنها تطلب ماذا؟ بيني الذهاب في الليلة ذاتها تحصل سخيف قذرة في البحيرة في عداد المفقودين كما تقول لأنه إذا كانت هنا وهذا هو ما الأربعاء أن نتحدث عن الحق الآن لم يعرف أي شيء لإبقاء لكم من فمك [غدمن] قبل تشغيل أنت تعرف كيف اهدر كنت؟ وقالت أنها تطلب وكان التمثيل أفضل من والدك إيف ينظر إليه من أي وقت مضى نظراتها يجول بصدري لطيفة جيش بوغانفيل الثوري بالطريقة أنا الصليب ذراعي صور دولة الاردن ولكن أنا لا أقول أي شيء أنا لا أعرف إذا كان شيس تتحدث عن جيش بوغانفيل الثوري إيم ارتداء الآن "أو واحد أنا كان يرتدي ثم ماذا يكون من المفترض أن يعني؟ أنها تدفع قبالة الخزانة غيرها من الفتيات خلع ملابسه حولنا بعناية لا تريد قدر من الحفيف ملابس للحصول على طريق ما استماع ثيري تعرف ماذا قال لي بروك؟ ويمكن تخمين فقط رمادي يترك الطرف وتقول تينا هذا إلى  للجميع رأيت كيف مارس الجنس حتى أنها كانت وقالت أنها تترك وأنها يتجول تقريبا على طول الطريق إلى جودويت تقارير أمها لها في عداد المفقودين هوارد ليني قد التقطت لها عن الطريق صباح اليوم التالي وكان نصف الإدارة تبحث لها نصف نظرة في اتجاه الاستحمام وأدرك فقط بعد إيف فعلت ذلك فإنني أتوقع بيني لتفريق هذا يهيم بها "كان هنا طوال الوقت"! وتخبرنا بإغلاق أعلى أو شيء من هذا لأنه نادراً ما دافعت عن لي ليس مثل أنها كانت دائماً في مزاج لهراء تينس أما أنا الأم وأنا لا ادعى حتى لا أعرف لماذا



افتقد الشعور بيني غير مرحب به في حياتي يحصل في حالة سكر وأنها تذهب القيادة أنها تحصل في حالة سكر لا يمكن محرك يمشي أنها لا تنسوا "أنها تقع أيضا دومًا وكانت الفتاة الذين صرخات الاغتصاب ونصف إدارة تبحث لها صباح اليوم السبت أحضروا الرمادية المنزلية لا بيني العودة إلى بلدي خزانة والاستيلاء على مﻻبسي إيم لا البقاء هنا لهذا خطوة من خلال بلدي السراويل والزر لها تينس لم تفعل رغم ذلك لا أدلى صور جميلة عن دولة الاردن أفضل أمل أن لم يكن نصف تلك الفرق كما تقول وفي رؤوسهم الآن التي أخذت شيئا من البحث عن بيني أشعر ببدايات لمستوى جديد كلياً من الكراهية إثارة في نفوسهم سحب قميص بلدي وفي محاولة لجعل ذهني فارغة بينما الغرفة يتحول إلى وسوسة الشريرة لماذا أسمع فتاة يقول لها؟ عندما احصل على المنزل اذهب إلى غرفتي اجلس في مكتبي وفتح جهاز الكمبيوتر المحمول كلمات تيرنر عمدة يتبع لي كل يوم
جعلني أشعر بالغباء إذا رأيت أو سمعت شيئا على الإنترنت على وسائل الإعلام الاجتماعية ليلة الطرف أو منذ ¦ حذف كافة الحسابات بلدي قبل عام ولكن الفكر شولدفي من هذا أنه إذا كان سيئاً "إذا كان سيئاً كما يقول تينا كان" ثيريس سيكون شيئا لنفسي وبلدي ليلا في مكان آخر أريد أن نرى ذلك افتح المستعرض صور حلوة وكشك لأطول فترة مضغ في بلدي الشفاه أنا بحاجة إلى هذا الجزء أكثر لذا الحصول عليه أكثر مع وأنا أعرف المواقع التي للذهاب إلى حيث يكون الجميع في مدرستي الثانوية لأنني استخدمت في جميع الأماكن التي معهم يمكن أن يبدأوا بالبحث عن فتاة باسم بلدي ولكن إيم ليس على استعداد أن يكون محددة وأنا اكتب في  وبدلاً من ذلك احصل على أي شيء وبالطبع لن يكون ذلك واضحا ولكن أنهم في حاجة إلى شيء الأمر الذي يرتبط بها معا على الإنترنت حيث أيا منهم غاب لحظة واحدة من الحزب كانوا جميعا في

البحث عن ذلك أنا فوقه وقصة تتكشف عبر تحديثات الحالة انتقل في الماضي بقيمة أسابيع من الترقب (لا يمكن أن تنتظر ) حتى إيم في الحزب نفسه فإنه يفتح باندي مارتن الذي قام بنشر صور لجدول كامل من البلاستيك النار النظارات ونصفهم من مليئة بتلك الحافات العنبر السائل هزة رؤية الصفوف من الطلقات والدردشة وهذا يعني أنها خائفة من ذاكرة هل شرب أحد؟ أنه تعليق عليه التقدم في العمل المقبل فصور سطح هادئ البحيرات صور جميله من أندي أجينيفيريوني انتقل في الماضي كل شيء لا يعني شيئا بالنسبة لي الزي سيلفيس سيلفيس "على الطريق" سيلفيس "في البحيرة" كل شيء حتى لا نهاية لها ومرة كانت الأعمال المتعلقة بالألغام أنا سوف إضافة إلى المجمع حتى مستعدة لذلك شعور كل إمكانية لما تنتظره مثل أي من أنها يمكن أن تكون سيئة وربما مرة واحدة "فإنه لم يكن أنا التحديق في أضواء موتر على الأشجار ومكان حيث جميع السيارات التي كانت متوقفة ومسارات ضبابية من الناس في الحركة سريع جداً لكاميرا أن يسمع ¦ الموسيقى الصور بيني وعليك تظهر واحدة تلو الأخرى إدارة وجوههم باغت لي لأن إيم تبحث بجد عن نفسي وهناك لقطات متسرعة منهم وبعضها تمت تصفيتها في شيء أكثر يبحث المتعمد مثل الجميع يريد قطعة منها يائسة لالتقاط صور للزوجين الذهبي أملا في الحصول على [ايتل] مثل أو المفضلة لديك من أي منهما في وقت لاحق فقط حيث أنها يمكن أن يشعر الذهبي القليل أنفسهم



انتقل والتمرير حتى صدمة اسمي يحرك أعلى الشاشة الذين تدعي غراي ثيريس هش صور "لي؟ وأدرك قميص والتنورة أوه الله النسبة لي هنا وهنا هنا وهنا أنا الآن في الحزب بلدي دقات القلب سريعة أسرع مما يفعل بعد تشغيل إيم هنا إيم في البحيرة الآن ثم ابتلاع وانتقل لأسفل في الماضي أشخاص آخرين صور يعيشون الليالي الخاصة بهم حوالي ساعة بعد وصولي عند تحديث حالة الأراضي أمام عيني ولدغ كيف تحصل فتاة التي تهدر في ساعةيعني كان لي هذا لا يعني أنه كان لي ولكن لائحة الاتهام لأنه في جميع أنحاء لي لماذا لم أستطع أن كان لي؟ لماذا لم أستطع أن كان عني؟ بدء يدي تهز انتقل حتى يظهر اسم مألوف آخر ليس بلدي الخاصة بها ولكن لها كما مؤلمة ركلة في الأسنان


بول غراي تمثيلاً جيدا الليلة تينا يعين ذلك الكثير من الناس قد تفضيله ترشيح عليه ثيريس لا شيء لبعض الوقت أي شخص آخر نجم الأفلام الخاصة بهم والوصول إلى بعضها البعض في الردود حيث أنها يمكن أن تعرف ماذا يحدث فيها وجعل أنفسهم هناك إيم تبحث عن لحظات الدردشة السير ومن ثم "نجاح باهر قذرة فوضى في حالة سكر بنار وجميع الناس الذين ليسوا بنار تريد أن تعرف من؟ افتح المحادثة النمو الحقيقي كل شيء اجمل الصور يختفي ولكن تلك الأحرف الأولى "بلدي الأحرف الأولى" نجمة وتألق مرة أخرى من زملائي وهذا ما تينا وعد لي كان فوضى في حالة سكر قذرة في البحيرة أنا التحديق في التبادل تحاول الإرادة إلى فقدان أما أنها أو نفسي لأنني لا أريد أن يكون في عالم حيث إيم تلك الكلمات حيث كان تلك الكلمات وما وراءها؟ ماذا يعني ذلك؟ ماذا كان يفعل؟ رأسي إينفورياتينجلي فارغة لن اسمحوا لي أن يكون لي ليلة انتقل من خلال بقية اجتمع لأكثر من ذلك أسوأ وهناك الكثير من الصور اذهب عبرها بسرعة مما أجبر نفسي للبحث ولكن لا يوجد أحد مني فقط التحديثات التي قد تكون عني



وكان مثير للشفقة والبكم في حالة سكر الكلبات ذكرى صوت يأتي بالنسبة لي لينة وإغاظة أنت لم تفعل أي شيء غبي هل؟ ولم أنا؟ وأظل الذهاب وكل ما نراه هو وبعد ذلك بعد ساعات من لي وساعات بعد أعتقد أنا قد ذهبت عليك يسأل السؤال على شفاه الجميع الآن: هيريس اضغط لتيار لها ويمكنني صور العثور على التحديث الأخير وقالت أنها نشرت في وقت ختمها عندما بدأت ليلا بعد أن تحدثت لي على العشاء الدردشة هنا في البجع تريسي يدعو لي في مكتبها قالت يجلس خلف مكتب لها يبحث صارمة كما وصفها إيف الإطلاق الشقلبات المعدة لها وبلدي في الفكر وتطلب مني حول بيني وبيني تفعله هنا في نفس الليلة كلانا اختفت لأن لا تفوت هولي خدعة وقالت أنها قد قد حظيت بها الآن وأمام الجميع



ولكن الأمر لم أطلقت إيف الناس بأقل من ما فعلت تقول تريسي ولكن إيم سعيد لأنكم بخير النظر في هذا تحذير الآن الخروج من هناك والعودة إلى العمل شكرا لكم أقول لها وأنا خطوة إلى المطبخ جلدي الزحف من التوبيخ أنا أكره يجري وبخ مثل طفل صغير عندما هولي يأتي وأنا على استعداد نفسي لأكثر من واحدة لكن أنها تمر لي الاستيلاء على ساحة لها ووضعه في دون كلمة وأقول مرحبا هولي وقالت رؤساء إلى العشاء شيس لا يتحدث لي وأن يجعلني أعتقد بيني تﻻشى من ذهنها صور تحولت بعض شقراء المجهولي الهوية يمر فقط من خلال مثل هذا العدد الكبير من قبل الباردة الكتف معد بعض الفتيات الأخرى إبقاء عيونهم تحديداً قبالة لي حتى تلك التي لا تتحدث حقاً بالنسبة لي "ثيريس حافة في كيف ثيري لا تفعل ذلك الآن أنا إلقاء نظرة على ليون الذي يفتقد تماما أيا من ذلك


كسر في وقت لاحق؟ وأطلب لأن أريد ليون أن يشعر هذا قبالة لي ولكن أنا لا أقصد ذلك في طريقة التي يريد يديه في كل مكان "حتى ولو أعتقد أريد أن أيضا الأفضل أن لا كما يقول يقول أنيت لمشاهدة استجواب للمرة ثانية وثم يأتي أنه يخفض صوته العمل من خلال كسر الخاص بك ماذا؟ العمل من خلال كسر الخاص رومي يقول لي أنكم الآن مرة أخرى حصلت الجميع الوقت ليكون مجنونا حول هذا الموضوع السماح لهم بتهدئة وتبين لهم أنكم لن يؤدي إلى الفوضى حولها ولكن لم يكن "لم أكن أنه يعطيني نظرة اللسعات ولكن "في روايته من ليلة الجمعة أعتقد أنني فعلت وأنا أعلم أنها تمتص ولكن ننظر في الأمر بهذه الطريقة "ثيري جنون نظراً لأنهم الرعاية حسنا أنا أقول يعني ذلك هولي كان فوضى سقيفة الذهاب لها الجداول والعودة وأنها تخسر كنت حصلت على السماح لهم بجنون وكنت قد حصلت على محاولة جعل جيدة ثم سوء عمل من خلال كسر بلدي تعليمات  لا سيما مع تريسي هولي قد تكون أشد صرامة للقضاء لكن قذيفة تأتي ومتى تفعل كل شخص آخر سوف تهدئة كما يقول ومن ثم لديك فقط ابدأ القيام بأي شيء الغباء مرة أخرى ثيريس سكران خشونة بصوته عندما يقول أنه وأعتقد ربما هس ما زال قليلاً عن كل ذلك أيضا شكرا للنصيحة إيم لن يكون هنا غدا كما يقول إيف حصلت على اتخاذ كارو لرؤية لها من دوالا ماذا يكون دوالا؟ وهم يؤيدون الأم مثل 
وال فترة الحمل وحزب العمل عاطفياً أكثر من الناحية 

الحالتين الحصول صور على معرف تختفي

 كيف يتم إغلاق أنها؟ أنيت إيماءات له العودة إلى استجواب قال الإيماءات في الإقرار بالإعلام شيس حول المتأخرة لا يبدو أن الطفل في أي تسرع بالخروج يمكن إلقاء اللوم عليه؟ أنه يضحك قليلاً كما قلت مجرد مزحة أنا الأقدام عن طريق الحرارة بلدي الجلد والعيون الجافة معها لا تنتهي كانوا في طريقهم لتتحول إلى غبار متمنيا الأربعاء قلقا بشأن الطقس عاجلاً وربما لن يكون أسوأ شيء الغطاس يلوح في الأفق عالية القبيح قدما وليس صور لها حتى إيم في منتصف الطريق عبر موقف السيارات ألاحظ أزيلت جون وجين فضاء فارغ مقلقة التي تستخدم فيها روح المدرسة لتكون ذهب وقالت أنها أخذت معها وفي الداخل ثيريس إشعار مجلس بالدرج؛ والآن الحزب أكثر دعوة جديدة للعمل البحث عن زيارة بيني المكتبة قبل الأولى الفترة أو الغداء "لتجد خارجاً كيف يمكنك مساعدة" تستيقظ ثيريس صورة فوتوغرافية لبيني تحت أنه يجعلها تبدو أقل حقيقية إلى حد ما لها عيون وابتسامة شقة شعرها منقطة حتى من يجري حتى تخرج فقدت به شين أغلق عيني ومحاولة للصورة هناك طريقة أخرى بدلاً من وجهها وأنا أرى علامة على أن يقول "تجد رومي" وأتساءل ما أحب ينبغي تفويتها أينما بيني الآن أنها يجب أن نعرف ما شيس الهم شيس التي يتم البحث عنها لأن الناس يريدون ظهرها ماذا سيحدث إذا كان لي؟ ربما ننسى زيد ربما زيد مثلى أفضل حتى يكون ذلك ممكناً؟ أعتقد أن التجارة معرف أماكن معها لمعرفة وفي كلتا 

ويقول كارو صور الاردن أنها تساعد كثيرا

 يتأرجح الباب مفتوحاً ورائي وثم يلتقي كتف ظهري تدافع لي إلى الأمام إيم جداً الآن الخروج من الطريق لذلك الحادث وعندما انتقل "تينا هيريس سيكون من طرف متطوعين في البحث كما تقول الأسبوع القادم ?‌ الذهاب؟ إتش وأي أن أنا؟ الملخص أقل ما يمكن أن تفعله s هذا الحق؟ أنا لا يهمني هو تبحث هناك لبيني فقط طالما أنها تبحث ثيري ربما عليك أن ترى إذا كان عليك يشعر بنفس الطريقة وأقول وقالت يذهب شاميفاسيد لم أكن أعتقد أن أحد تماما من خلال أنه مرة أخرى؟ وقالت أنها لا تجيب حيث يعود هس إيم الدهشة أنه لم يرتدي المدرسة في حزنه فإنه باللون افضل موقع صور الأسود تينا يحدق في الإشعار وقد هولدفي لك كما تقول لدغة لساني ولكن أريد أن يصب لها سيئة للغاية تأتي بضعة أشخاص آخرين وبدء الازدحام في المجلس به جيدة وقت أي لتخليص نفسي من هذه اللحظة لذلك أنا سيرا على الأقدام تشاهد بلدها سقسقة الماضي؟ أسمع فتاة تسأل الذين؟ يسأل تينا كان زاحف يحصل ويهسهس م في بلدي خزانة عند الكلبة تضييع الوقت في ظهري أنا بدوره وثيريس "تراي ماركوس" عينية ثابتة ثبات قدما مثل أنه لا أقول أنه أن آخر قطع وإذا كنت تعرف أي شيء لا بد لي من قطع مرة أخرى حيث يمكن حتى لو كان يضع لي في الأماكن التي لا ترغب في أن تكون كنت رئيسا للمكتبة جعل سوء نفسي جزءا من الجهود التي تبذلها انظر الذين يدعو لي عاهرة تضييع الوقت على وجهي ثم

 

لا يمكن أن يكون من كلا الاتجاهين عرض "القراءة المطلوبة" ذهب وتم دفعها الجداول الثلاثة معا في مكانها وقد تجمع حشد صغير أمامه ويقف وراء الجداول عليك وبروك بروك ذلك القرب من عليك أنه يمكن أن يكون له العرائس قال ماتيرس شيء في الإذن  عليك الإيحاءات متجهم هس في محاولة لعقد نفسه طويل القامة تحاول أن تبدو وكأنها رجل يقود أزمة ولكن هس حتى الشفافة هس صديقها المنكوبة له المعتاد الضغط-إلى-الكمال الذاتي هو أبواب وثيريس جفاء عنه مثل قضى الليل في ملابسه مستيقظا وهناك الدوائر السوداء تحت عينية الدم ويجعل الأحمر الأخضر منهم أكثر وضوحاً شفتيه بالي كوجهة الجحيم تستفحل