Thursday, April 2, 2015

صوت كين انزلق صور إلى عقلها

  همس إغاظة التي جعلتها صور ترغب في الضحك وقالت أنها تكافح للحفاظ الطاقة فقط في مسار مفرد واحد  بعيداً عن كل الآخرين  ولكن حتى لو أنها اكتشفت أنها  اشتبهت أنها تم التواصل مع غيرها من النساء يمكن أن كنت حقاً تأخذ لي بعيداً عن هذه الغرفة في حين أنهم يفعلون هذا  كين تقع على رأسه على ذراعه ما يمكن أنه يعطيها لشنق على إلى حين ويتني وطبيبه مثير للشفقة للتعذيب لها  يكون هناك حساب  ولكن فإنه لم يكن على وشك أن فريقهم كان ليكون في مكان الآن بعد أن كانت قد كشفت عن عرين الشيطان  كان لديهم الخروج بخطة للحصول على النساء الخروج على قيد الحياة لن أتردد ويتني قتلهم وتدمير جميع الأدلة له البحوث كين قد سلكي لا شك أنه كان مجمع كامل ضربة وينبغي اليوم أن اكتشفوا

كين  صوتها كان متقلب غضبه كان الضرب في بلدها بقصف في رأسها بالطريقة التي تم قصف في بلده عذراً  بيبي  أنا فقط ركز قليلاً كثيرا على الوضع الخاص بك فقط أنهم لم أستطع الذهاب في البنادق ولكن بيتر ويتني  على الرغم من كل ما قد قالت ليلى  يلزم أن يموت هناك لا يمكن أن يسمح له بالاستمرار مع تجاربه الخسيس أنه يمكن تخيل فقط كيف شعرت ماري هذا المكان كان منزلها  أن الرجل لها دليل ثابت فقط  وحتى الآن كانت تعالج الطريقة قد عاملوه تجريده عارية  إنسانيته له  تجريده من الكبرياء والكرامة والحد منه إلى أقل من حيوان ماري رائحة الأدغال  شعرت تصور حلوه عن السعودية الحرارة والرطوبة  وقطرات المطر على بشرتها الإحساس كان حيا  حتى الكثير حتى أن تسمع الصرخة من قرد  واستمرار الدعوة للطيور وقالت أنها أبقت عينيها مغلقة  مع العلم أنها كانت رؤية ذاكرة من كين غير متعمد بما كانت شعور هاجمت رائحة الدم الخياشيم لها  وقالت أنها ذاقت نكهة نحاسي في فمها وجها كان هناك  رجل مع عيون الميت نفسه كما بيتر ويتني  والسكين في يده كانت مغطاة بالدم كين كانت ملقاة  ربط أحكام حتى أسلاك رقيقة يقتطع جلدة


لم أكن قد لاحظت ماري إذا كان الندوب على المعصمين والكاحلين  ولكن مع هذه لمحة صغيرة في الماضية  وقالت أنها متأكدة من أنه كان لهم لماذا لم أكن قد لاحظت شيئا مهما أن  بيبي أنه همس التحبب مثل عناق مادية لك لم أستطع إشعار مع كل ندوب أخرى أنا آسف كنت أخذت أنه كان هناك حادث وأنا أعلم أن أتمنى أنني يمكن أن تلمس "الراحة لك لأنه بجانب الأمور أنه قد عانى  كانت العقوبات المذلة بيتر ويتني الطفل في اللعب  وكان هذا شكلاً من أشكال صور جميله عن المدينةة المنورة العقوبة حتى أكثر من جمع الوثائق لأنها ويتني غادروا المجمع دون إذن  وكان هذا الشيء الوحيد الذي كان يعلم أنها كرهت إلا أنه لم يكن الرابض أمام عينيها  انفعال تشريح شفرة أسلاك شائكة حادة من خلال بشرتها بينما


امرأة  أنا من المفترض أن يكون مريح لك  وعدم مشاركة الذكريات استقرت الذاكرة لي يمكن اجتياز هذا كرهت فكرة له رؤية العلامات التي قمت بإجرائها على جسدي  ومعرفة كيف يمكنك وضع لهم هناك وأعتقد أنها ستتحول شيئا خاصا بالنسبة لي إلى شيء مختلف تماما  ولكن أنا فخور بعلامات كنت وضعت هناك المسمار ويتني أنه لن يأخذك بعيداً عن لي مرة أخرى أنها شعرت بالفرشاة من بلده الأصابع على طول رقبتها  كما لو أنه حدها لها مثل هره صغيرة خير لك أن الرجل لا يمكن أن يسلب أي شيء فعلناه أو معا أنه يوجد شيء  ماري ولا شيء على الإطلاق وأنا معك الحق شركة صور السعودية هنا أنه لا يمكن أن تفصل بيننا الآن  بغض النظر عن كم يريد أخذ لك إلى الغابة ويمكن أن كنت في مكان أفضل بكثير ولكن  حبيبته  قد حصلت على أن تكون قادرة على الصورة أنت مع الملابس عليك قتل لي هنا مرة أخرى أعربت عن رغبتها في الضحك ويجب أن تبقى لها التعبير بالضبط نفس استغرق الانضباط  ولكن استطاعت أنها لم أستطع أن أصدق أنه يقدم لها تريد أن تبتسم عندما كانت مكشوفة وضعيفة وتم تشريح ويتني وطبيبه لها مثل بئر  ربما لا تشريح لها كين قد تم تشريح  مقطعة إلى قطع صغيرة  وجردت من كرامته وثم الجلد على ظهره وقالت أنها لا يمكن أن نتصور الألم أو الغضب أو إلياس المطلق الذي كان الأسوأ إلى  "إلياس أحد يشعر عندما عاجز تماما


ويتني كان مجنون قد استغرق سنوات خدمتها الاعتراف بأن لكل منهم أن اعترف  "نظراً لأنها كانت تعتمد اعتماداً كلياً على إليه لكل ما كان لديهم لا اتصال حقيقي مع العالم الخارجي  ولا مكان للذهاب للهروب من المطالب التي لا نهاية لها والتجارب مع لمحة عن إلى كين في الماضي  وقالت أنها شعرت أكثر صلة له  صور وحميم شعرت اتصال أنها تشبث برأيه  يريد منه للحفاظ على جنسها محورها شيء كبير لكنت أعربت عن سعيد أنه بعد كل ما كان الجنس كبيرة وأعربت عن أملها في أن يكون حتى "ولكن من ناحية أخرى  قالت أنها مطلوبة لهذه المسألة له على أكثر من مستوى أن نعم  الجنس هو صفقة كبيرة طالما كنت شريكي لم تكن بالضبط لدى الكثير من أي شيء آخر في الآونة الأخيرة لم أكن أعتقد أن يمكن أن يوجدصوته